تخصيص منح دراسية لفائدة الطلبة الجزائريين بالجامعات السعودية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تلقت مراسلة من قبل وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج تفيد بأن الجانب السعودي أعلن عن تقديم منح دراسية تعليمية مجانية طويلة المدى لفائدة الطلبة الجزائريين في مختلف التخصصات المتاحة على مستوى الجامعات السعودية في طور )الدكتوراه( تحت عنوان “أدرس في السعودية”

للتسجيل ولمزيد من المعلومات حول مزايا وشروط الاستفادة من عرض المنحة يرجى تصفح الموقع الإلكتروني التالي : https://studyinsaudi.moe.gov.sa

ترتيب الطلبة المترشحين الراغبين في الاستفادة من عرض المنحة

25 طالب في القائمة الأولية و10 طلبة في القائمة الاحتياطية لكل ندوة جهوية المستوفين لشروط التكوين الاقامي في الخارج، والذين قاموا بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني سالف الذكر، مع موافاتنا بقوائم المترشحين ونسخ عن الملفات الكاملة المطلوبة عند التسجيل في المنصة الإلكترونية. اخر اجل لاستلام الملفات المودعة لدى الكليات يكون على مستوى نيابة المديرية للعلاقات الخارجية يوم 16 جويلية 2024 .

في ذات السياق، نعلمكم أن عملية الانتقاء النهائي للطلبة المقترحين من قبل الجانب الجزائري للاستفادة من عرض المنحة ستكون من طرف الجانب السعودي.

ملاحظة:

بعد التقديم على الدراسة في السعودية من خلال منصة أدرس في السعودية من خلال الرابط السابق، يجب على المشاركين إرسال نسخة إلكترونية من الملف المطلوب عند التسجيل على الايمايل التالي:

vice.doyen.etudes.superieures.si@univ-batna.dz

Similar Posts