إعلان بخصوص إعادة الإدماج
بناءً على مراسلة السيد المدير العام للتعليم والتكوين رقم 119 المؤرخة في 03 جويلية 2025، والمتعلقة بتجديد الطلبة المنقطعين عن الدراسة على مستوى نظام الإعلام الآلي المدمج Progres لا سيما الطلبة الذين لم يخضعوا لتقييم بيداغوجي خلال السنة الجامعية 2024/2025.
نعلم الطلبة الذين هم في حالة انقطاع عن الدراسة والراغبين في إعادة التسجيل للسنة الجامعية 2025/2026، أن العملية تتم حصريًا عن بعد من خلال إيداع طلب “إعادة إدماج بعد الانقطاع عن الدراسة”.
- تُقدّم طلبات إعادة الإدماج عبر الرابط:
https://forms.gle/xyABJ99CqfAHiEZr5 - كما يتوجب على الطالب تقديم الملف الرقمي التالي:
► نسخة من كشف نقاط البكالوريا.
► نسخة عن شهادات إعادة التسجيل أو الشهادات المدرسية لكل سنة جامعية.
► مبرر الانقطاع عن الدراسة.
حدّد آخر أجل لتقديم الطلبات يوم الأحد 13 جويلية 2025 مساءً.
ملاحظة هامة:
لا تُقبل الملفات الورقية ولا الملفات الواردة خارج الآجال.